الانتقالات

انتقالات ريال مدريد | كارلو انشيلوتي يصطدم بمطبًا جديدًا في جلب كليان مبابي

حقق كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، إنجازًا جديدًا في رحلته لتسوية صفقة مبابي خلال صيف ميركاتو 2021 ، مع حذف اسم اللاعب من قائمة صفقات النادي في غضون أسابيع.

وضع أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، مبابي على رأس قائمة أولوياته لتعزيز الخط الإجرامي ، وكلاهما تضرر منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس في صيف ميركاتو 2018.

لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية زعمت في تقرير لها الخميس أن إدارة ريال مدريد طلبت من أنشيلوتي الانتظار لمدة عام كامل لأنه لا يريد تسريع عملية التحرك نحو اللاعب والتفاوض مع باريس سان جيرمان. – الإدارة الألمانية لأن مبابان يعتمد بشكل كبير على عروض تجديد عقده بالكامل أو الانتقال لناد آخر غير الريال.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية: “ريال مدريد يخطط للانتظار حتى صيف 2022 للتعاقد مع كاليان مبابان من باريس ، فالأزمة الاقتصادية التي يواجهها تكلف باريس سان جيرمان ، ولن يتمكن من الدفع. الرئيس ناصر الخلافي الذي لن يقل عن 100 مليون يورو. “

لن يترك ريال مدريد الأمر عند هذا الحد ، وفقًا لموندو ديبورتيفو ، إذا كانت هناك فرصة جيدة في مباباني من الآن وحتى نهاية صيف ميركاتو 2021 في 31 أغسطس ، فلن يفعل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز. تذكر هذا ، لتكون أفضل هدية لكارلو أنشيلوتي في ملف العقد الجديد.

مبابان حاليا مع المنتخب الفرنسي المشارك في بطولة يورو 2020 ويستعد مع هداف ريال مدريد كريم بنزيمة لمواجهة سويسرا في النهائي في بداية الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.