أخبارالمباريات

مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الاسباني يلا لايف بتاريخ 2022-08-28

برشلونة وبلد الوليد تويتر مباشر

يقدم لكم موقع يلا لايف مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني وأهم تفاصيل مباراة برشلونة وبلد الوليد بحضور لاعبين جدد لفريق برشلونة اليوم.

ويدخل فريق برشلونة من أجل الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الإسباني بعد الفوز الكبير على فريق ريال سوسيداد في الجولة الثانية بملعب “أنويتا” برباعية سجل فيها اللاعب البرشلونة الجديد ليفاندوفسكي هدفين، ويعود برشلونة اليوم تحت شعار تحقيق الفوز الثاني له تواليا بعد المباراة السابقة التي شهدت وجود بعض اللاعبين الجدد وغياب البعض.

مباراة برشلونة وبلد الوليد يلا لايف مباشر

ويأمل جمهور برشلونة تحقيق ثلاث نقاط تمكنه من الالتحق بفرق المقدمة والاقتراب أكثر للصدارة دون إضاعة النقاط الذي لا غنى عنها في اخر الموسم.

رجال المدرب “تشافي” يعرفون جيداً ما يطلبه المدرب وهو تحقيق الفوز على فريق بلد الوليد الذي يملك لاعبين جيدين بعد تعاقدات صيفية كبيرة عززت فريق الرئيس “رونالدو” بعدة لاعبين كبار.

عاد سيرجيو بوسكيتس أيضًا إلى تشكيلة برشلونة ، حيث غاب الإسباني عن مباراة سوسيداد بسبب الإيقاف ، لذلك من المرجح أن يعود الهولندي فرانكي دي يونج إلى مقاعد البدلاء.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم؟

أثبت فاتي نفسه بهدف ضد ريال سوسيداد ، لكن لياقة اللاعب الإسباني تتم مراقبتها عن كثب بسبب مشاكل الإصابة المتكررة ، لذا فمن المرجح أن يبدأ من على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

يمكنك موقع يلا لايف اليوم مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق الجزائري “حفيظ الدراجي” على الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *