المباريات

نتيجة مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي “يلا لايف”

يلا لايف مباراة توتنهام وساوثهامبتون مباشر اليوم

يقدم لكم موقع يلا لايف yalla live مباريات اليوم في الدوري الانجليزي، في إطار الجولة العشرين من الدوري بين توتنهام وساوثهامبتون في مباراة تعد بالكثير بالنسبة لرجال المدرب “كونتي”.

يحل توتنهام ضيفًا ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر، على ملعب سينت ماري، ضمن فعاليات الأسبوع الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم يلا لايف لمتابعيه مشاهدة مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

يلا لايف مباراة توتنهام وساوثهامبتون

توتنهام هو الضيف في مواجهه اليوم وذلك لحساب مواجهات الاسبوع العشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، توتنهام قبل مواجهه اليوم وعلي ارضه كان قد حقق انتصار تمكن من خلالو من العوده الي الانتصارات في الدوري وذلك عندما حقق الانتصار علي فريق كريستال بالاس الاحد الماضي وقد حقق توتنهام الانتصار في هذه المباراه بنتيجه ثلاث اهداف مقابل لاشئ ، ويحتل توتنهام حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي في هذا الموسم برصيد 29 نقطه وذلك بعد ان خاض 16 مباراه الي الان في هذا الموسم من خلالهم حقق توتنهام الانتصار في 9 مباريات وتعادل في مبارتان وخسر توتنهام خمس مباريات قبل مباراته اليوم.

مباراة توتنهام وساوثهامبتون مباشر يلا لايف

توتنهام يأمل في مواصلة تحقيق الإنتصارات ، وذلك بعد فترة ماضية نجح الفريق مع المدير الفني الإيطالي كونتي أن يسترد عافيته بشكل كبير، وينافس من أجل الدخول إلي المربع الذهبي خاصة أن الفريق لديه عدد من المؤجلات، وبالتالي عليه أن ينتصر في هذه المواجهة المثيرة علي حساب نادي ساوثهامبتون في مواجهة لن تكون سهلة علي السبيرز، ولكن عليه تخطي الصعاب من أجل تسهيل المهمة وإقتناص العلامة الكاملة.

توتنهام نجح في الفوز علي حساب نادي كريستال بالاس، وذلك بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة الأخيرة للفريق، وسجل الأهداف كلا من هاري كين ولوكاس مورا وهيونج مين سون، وبالتالي يأمل الفريق أن يستمر في إنتصاراته الثمينة في الفترة الحالية.

ساوثهامبتون من جانبه يحاول أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة من أجل العودة إلي منتصف الترتيب من جديد، خاصة أن الفريق نجح في الفترة الأخيرة بتحقيق عدد من النقاط الهامة في مسيرته، فهل ينجح في مواصلة ذلك، أم يتلقي خسارة تثنيه عن مواصلة المشوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.