أخبار

زيدان يوضح ماذا طلب من الحكم بعد إنتهاء مباراة إشبيلية ويصرح: أرغب أن يشرح لي أحد قواعد لمسة اليد

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان للصحفيين بعد مباراة يوم الاحد أمام إشبيلية والتي إنتهت بالتعادل 2-2. وكان من أبرز أحداث المباراة هو قرار الحكم بإحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل على إيدر ميليتاو والتي أدت أدى إلى تسجيل الهدف الثاني للزوار.

ماذا قال لك الحكم؟ هل أقنعتك تفسيراته؟:

“أنا لا أفهم ذلك … إذا كانت هناك لمسة يد على ميليتاو فكانت هناك أخرى مشابهة لها من لاعب إشبيلية في وقت سابق. لم أكن مقتنعًا بما قاله لي ، إنه هو المسؤول في النهاية. اعتدت عدم الحديث عن حكام المباريات والقرارات ، لكنني اليوم غاضب حقًا وأرغب في أن يشرح لي أحد قواعد لمسة اليد”.

هل ترى شيئًا غريبًا في هذه القرارات ؟:

“انتهى ، هذا كل شيء. لقد أخبرت الحكم أنه بحاجة إلى شرح قاعدة لمسة اليد ، هذا كل شيء .. لقد مضى الزمن الآن وعلينا الآن التفكير في مباراتنا التالية وسنقاتل حتى النهاية”.

هل هي مشكلة أن الكثيرين في اللعبة ومدرب ريال مدريد لا يفهمون قاعدة كرة اليد؟

“يمكن أن نذهب إلى هذا الآن ولكن لا يزال الأمر غير واضح. أنا منزعج أيضًا من نتيجة المباراة لأنني أشعر أننا نستحق أكثر مما حصلنا عليه فيها”

هل تثق في نظام الفار؟:

“أنا أثق في كرة القدم والناس. أنا أثق في الحكام أيضًا ، ولم أتورط أبدًا في الشكوى بشأن حكام المباراة ، لكن اليوم ، كانت هناك كرة يد في منطقة إشبيلية وواحدة في منطقتنا وتم احتساب ركلة جزاء واحدة فقط منهما. الأمر بهذه البساطة ، لقد أصبح الأمرالآن من الماضي ونحن نمضي قدمًا”.

ما هو شعورك حيال المنافسة على اللقب؟:

“الشعور جيد. رأيت لاعبي فريقي ملتزمين بشدة وأرادوا الفوز بالمباراة. لدينا الآن مباريات كبيرة قادمة يومي الخميس والأحد وسيكون الفريق جاهزًا تمامًا لها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.