أخبار

راموس يهنئ نيمار على التجديد ويلمح للعب بجواره الموسم المقبل

فتح تجديد نيمار عقده اليوم حتى عام 2025 مع باريس سان جيرمان لغزًا يتعلق بمستقبل العديد من اللاعبين. أحدهم هو مبابي الذي لم يقبل بعد عرض تمديد عقده مع الفريق الباريسي وآخرهم هو سيرجيو راموس الذي فاجأ بالتعليق على منشور النجم البرازيلي على إنستغرام.

لا يزال سيرجيو راموس لم يتوصل إلى إتفاق عل تجديد عقده مع ريال مدريد واليوم تم الكشف عن إصابة قد تجعله غير قادر على خوض المرحلة الأخيرة من الموسم.

وعلق راموس على إنستغرام بأربعة رموز تعبيرية تصفيقية على الصورة التي رفعها نيمار قبل ساعات قليلة ، معلنا بفخر ارتباطه بباريس سان جيرمان حتى عام 2025.

على الرغم من أن باريس سان جيرمان لا يزال لا يريد اتخاذ خطوة فيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني ، فمن المعروف أن ليوناردو كان دائمًا منتبهًا لوضع راموس.

يريد بطل الدوري الفرنسي انتظار ما سيتوصل إليه ريال مدريد وراموس بشأن مسألة التجديد في نهاية الموسم ثم بمجرد توضيح مستقبله ، سيتحرك ويحاول التوقيع معه في السوق المقبلة.

راموس ليس من اللاعبين الذين يتفاعلون كثيراً على شبكات التواصل الإجتماعي وربما تكون هذه الخطوة إشارة إلى إقترابه من اللعب بجوار نيمار في باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.