أخبارتقارير

تشكيلة فريق الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري القائمة بالكامل

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيميني ، قائمة التشكيلات استعدادا للدور الثاني من الدوري المصري الممتاز ، غدا الأحد.

تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ، بتوقيت مكة المكرمة ، غدا الأحد ، في الجولة الثانية على ملعب الأهلي وي سلام. من الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – محمد هاني – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – كريم فؤاد

خط الوسط: عمرو السولية – أكرم توفيق – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – عمار حمدي – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – كهربا – ميكيسوني

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن.

الأهلي ضد البنك الأهلي يلا كورة اخر الاخبار

وتغلب الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من بطولة الدوري ليقتنص صدارة جدول المسابقات المحلية.

فجرت تقارير صحفية في الساعات الأولى من صباح السبت مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان النادي الأهلي استعداد محمد الشناوي حارس مرمى فريق كرة القدم الأول في ريد كاسل بعد ثلاثة أسابيع. كانت عضلة ظهره مكسورة.

وأكدت تقارير صحفية أن مشاركة محمد الشنفي في تمرين مجموعة Red Genie جاءت بناءً على طلبه الشخصي ، في ظل رغبته في تحسين حالته وعدم الشعور بالألم في موقع الإصابة. ثقته في الفترة الأخيرة ، والشفاء التام.
وأوضحت مصادر صحفية أن الطاقم الطبي في الأهلي وعلى رأسه الدكتور أحمد أبو عبلة ، رفض السماح لمحمد الشنفي بالعودة إلى التدريبات ، لكن الأخير أصر على المشاركة في التدريبات المقررة غدا الجمعة. ملعب مختار التتش ، حيث أعلن الفريق الأحمر عن استعداده للمشاركة في المباريات المقبلة.

أصيب الشنفي بتمزق في عضلة الظهر أثناء منافسته مع منتخب مصر أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. 5 أسابيع للتعافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *