أخبارالمباريات

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم بتاريخ 2022-02-17 على موقع يلا لايف

تابع لايف مباراة برشلونة ونابولي تويتر لايف

يستقبل نادي برشلونة ضيفه نابولي الإيطالي في إطار الدوري الأوروبي يوم الخميس البارد بالنسبة لجمهور برشلونة بتاريخ اليوم 2022-02-17 على ملعب برشلونة الكامب نو بتعليق الدولي الجزائري “حفيظ الدراجي” على بين سبورت بريميم 1.

ويدخل رجال المدرب البرشلوني “شافي” مباراة اليوم بكامل التشكيلة بدون إصابات ولا غيابات سيكون الجو بالنسبة للاعبي برشلونة مغاير بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد سنين من اللعب في دوري الأبطال.

مباراة برشلونة ونابولي يلا لايف

ويرغب كل لاعبي برشلونة تحقيق الفوز على غريم صعب وهو نابولي الذي يعرف عدة انتصارات في الدوري الإيطالي حتى الان حيث يحتل المركز الثالث حتى الان خلف ميلان وانتر ميلان برصيد 53 نقطة حتى الان.

في اللقاء الوحيد السابق بين برشلونة ونابولي في البطولات الأوروبية الكبرى ، كان برشلونة قد تغلب على الإيطاليين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في 2019-20. قبل أن تنتهي الجولة الأولى 1-1 في نابولي ، فاز برشلونة بمباراة الإياب في كامب ناين 3-1.

برشلونة ضد نابولي يلا لايف

باستثناء التصفيات وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ، لعب برشلونة في كل من آخر 191 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، وكان أولها في البطولة الأوروبية الثانوية 2003-04 ، عندما كان يبلغ من العمر 16 عاما في كأس أوروبا ، وخسر أمام سلتيك في الجولة. لعب مدرب برشلونة تشافي المباراتين في التشكيلة الأساسية.

خسر برشلونة ثلاث من آخر خمس مباريات على أرضه في البطولات الأوروبية الكبرى (F1 T1) ، وهو نفس عدد الهزائم في آخر 74 مباراة (باستثناء F59 T12 – التصفيات). وخسر آخر مباراة له على أرضه في مراحل خروج المغلوب من البطولة أمام باريس سان جيرمان في فبراير 2021 ، وخسر مباراتين متتاليتين بالضربة القاضية على هذا المستوى لأول مرة منذ 2002 و 2003 ضد ريال مدريد ويوفنتوس.

مباراة برشلونة اليوم

خسر نابولي كل من آخر أربع مباريات خارج أرضه في مراحل خروج المغلوب من البطولات الأوروبية الكبرى ، كان أحدها ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا في 2019-20.

سجل فيكتور أوسيمين لاعب نابولي أربعة أهداف في 168 دقيقة فقط من اللعب في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، اثنان منهم في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة على الرغم من عدم وجوده في التشكيلة الأساسية. بمعدل هدف واحد كل 42 دقيقة وهو أفضل معدل لأي لاعب سجل هدفين على الأقل في البطولة هذا الموسم.

مباراة برشلونة ونابولي اليوم ستكون على ملعب برشلونة ستاد الكامبنو المعروف عالمياً، على الساعة 17:45 بتوقيت غرينيتش والساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق “حفيظ الدراجي” على قناة beIN sport premium 1 هذه المباراة هي ذهب دور خروج المغلوب من دور 16 من الدوري الاوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.